بيستوروس ينفي محاولته الانتحار في السجن

​قال مسؤول، اليوم الأحد، إن عداء جنوب أفريقيا مبتور الساقين، أوسكار بيستوريوس، الذي يقضي عقوبة السجن لقتله صديقته، نقل إلى مستشفى ظهر أمس السبت بسبب إصابته بجروح طفيفة في الرسغين وإنه أعيد إلى زنزانته بعد ذلك.

بيستوروس ينفي محاولته الانتحار في السجن

أوسكار بيستوريوس

قال مسؤول، اليوم الأحد، إن عداء جنوب أفريقيا مبتور الساقين، أوسكار بيستوريوس، الذي يقضي عقوبة السجن لقتله صديقته، نقل إلى مستشفى ظهر أمس السبت بسبب إصابته بجروح طفيفة في الرسغين وإنه أعيد إلى زنزانته بعد ذلك.

وقال المتحدث باسم مصلحة السجون في جنوب افريقيا، مانيليسي وليلا "نفى أوسكار بيستوريوس أنه حاول الانتحار. وحسب اللوائح فإنه لا يمكننا الحديث بصورة علنية عن مزيد من التفاصيل التي تتعلق بحالة السجين الصحية".

وكان بيستوريوس الذي سبق له الحصول على ذهبية أولمبية في ألعاب أصحاب الاحتياجات الخاصة، قد عوقب الشهر الماضي بالسجن لمدة ست سنوات بسبب قتله صديقته، ريفا ستينكامب، في 2013، رغم أن الادعاء طالب بسجنه 15 عاما وتعهد بالطعن في العقوبة التي اعتبرها "مخففة بصورة صادمة".

وقالت المتحدثة باسم أسرة بيستوريوس، انيليزي بيرجيس، إن الأسرة لن تصدر أي بيانات في هذه المرحلة.

ونقلت صحيفة سيتي برس المحلية عن حارس أمني قوله "إن بيستوريوس كان مصابا بجروح في رسغيه لدى نقله للمستشفى وإن الأربطة والضمادات التي وضعها الأطباء حول الرسغين لم تنزع بعد ولا تزال موجودة".

ونقلت الصحيفة أيضا عن نزيل أخر أن بيستوريوس تعمد إحداث الإصابة كما نقلت عن حارسين إنه تم العثور على شفرات حلاقة في زنزانة العداء السابق.

التعليقات