ميسي يعلن عودته رسميًا للمنتخب الأرجنتيني

أعلن ليونيل ميسي، الجمعة، أنه سيعود إلى صفوف الأرجنتين لكرة القدم بعد أن كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا أواخر حزيران/يونيو الماضي إثر خسارة نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي بركلات الترجيح

ميسي يعلن عودته رسميًا للمنتخب الأرجنتيني

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (وكالات)

أعلن ليونيل ميسي، الجمعة، أنه سيعود إلى صفوف الأرجنتين لكرة القدم بعد أن كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا أواخر حزيران/يونيو الماضي إثر خسارة نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي بركلات الترجيح.

وقال ميسي في بيان كشفت عنه الشركة التي تدير أعماله "لقد فكرت جديا بالاعتزال، ولكن حبي لوطني وهذا القميص عظيم جدا".

وكان مدرب منتخب الأرجنتين الجديد، إدغاردو باوزا، ذكر في وقت سابق أنه سيتحدث مع ميسي اليوم قبل إعلان الأسماء التي ستشارك في مباراتي الأوروغواي وفنزويلا مطلع الشهر المقبل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

والتقى باوزا مع ميسي الأربعاء الماضي في برشلونة سعيا إلى اقناعه بالعودة عن اعتزاله.

وأعلن ميسي اعتزاله اللعب دوليا إثر خسارة منتخب الأرجنتين نهائي كوبا أميركا في 26 حزيران/يونيو الماضي أمام نظيره التشيلي بركلات الترجيح (أهدر ميسي نفسه إحدى الركلات)، بعد عام من خسارة نهائي 2015 أمام تشيلي بالذات.

وسبق لميسي أن خسر أيضا مع منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا بهدف وحيد بعد التمديد.

وسيعلن باوزا التشكيلة التي ستواجه الأوروغواي وفنزويلا في 1 و6 أيلول/سبتمبر ضمن تصفيات كأس العالم، وتحديدا في الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش.

وقال باوزا للصحافيين الجمعة لدى عودته إلى بوينر ايريس "أشعر أن ميسي يريد الانضمام" إلى المنتخب.

وتابع "ليس لدي أدنى شك أنه يريد الانضمام إلى المنتخب الوطني... سأتحدث إليه اليوم وأكمل قائمتي".

وكان باوزا قد قال عقب لقائه ميسي في برشلونة إنه أجرى معه محادثات جيدة وأنه "متفائل".

وتولى باوزا مهمة قيادة الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين قبل أيام خلفا لجيراردو مارتينو الذي استقال من منصبه بعد خسارته نهائي كوبا أميركا.

وتحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الأوروغواي والأكوادور.

التعليقات