برشلونة يعلن تشكيلته لملاقاة إشبيلية بكأس السوبر

سافر فريق برشلونة لكرة القدم إلى مدينة إشبيلية، صباح اليوم، الأحد، لخوض مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بدون المدافع جوردي ألبا، وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن

برشلونة يعلن تشكيلته لملاقاة إشبيلية بكأس السوبر

لاعبو برشلونة يستعدون لملاقاة إشبيلية (وكالات)

سافر فريق برشلونة لكرة القدم إلى مدينة إشبيلية، صباح اليوم، الأحد، لخوض مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بدون المدافع جوردي ألبا، وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وبقي تير شتيغن في برشلونة حيث لا يزال يتعافى من إصابة بالتواء في الركبة، ويحل محله في القائمة، جوردي ماسيب.

وسيغيب أيضا عن مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية، ألبا الذي لم يشارك في بطولة غامبر الودية بسبب مشكلات في المعدة، وعانى بعدها أيضا آلام عضلية.

وعلى الرغم من ذلك، شارك ألبا في المران الجماعي لفريقه، أمس، لكنه لم يخض أي مباراة في الموسم الجديد حتى الآن، ولذلك اعتبره المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي غير مستعد للقاء كأس السوبر اليوم.

وقد يحل محل ألبا في تشكيلة البارسا لمباراة اليوم، الفرنسي لوكاس ديني، الذي انضم مؤخرا لصفوف النادي الكاتالوني.

وسيغيب أيضا عن لقاء كأس السوبر أمام الفريق الأندلسي، لاعب الوسط جوردي سامبر والمدافع دوغلاس بيرييرا بقرار فني، بالإضافة إلى البرازيليين نيمار دا سيلفا ورافينيا ألكانتارا، اللذين يشاركان مع منتخب بلادهما الأولمبي في "ريو 2016".

وضمت قائمة برشلونة التي تسافر اليوم إلى إشبيلية 18 لاعبا، هم: كلاوديو برافو، جوردي ماسيب، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، صامويل أومتيتي، لوكاس ديني، جيريمي ماتيو، أليكس فيدال، سيرجي روبرتو، أندريه غوميش، إيفان راكيتيتش، سرجيو بوسكيتس، دنيس سواريز، أردا توران، أندريس إنييستا، لويس سواريز، ليونيل ميسي ومنير الحدادي.

التعليقات