بالوتيلي يستشير مورينيو بشأن مستقبله الكروي!

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم، الأربعاء، أن المهاجم الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي اجتمع بمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لطلب المشورة منه بخصوص مستقبله الكروي

بالوتيلي يستشير مورينيو بشأن مستقبله الكروي!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم، الأربعاء، أن المهاجم الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي اجتمع بمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لطلب المشورة منه بخصوص مستقبله الكروي.

ودرب مورينيو اللاعب الإيطالي في صفوف إنتر ميلان، ويبحث حاليا بالوتيلي عن فريق جديد بعدما أبدى مدرب ليفربول يورغن كلوب عدم رغبته في التمسك بخدمات لاعب مانشستر سيتي وميلان السابق.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن مورينيو نصح بالوتيلي بالبحث عن مكان له خارج الدوري الإنجليزي الممتاز لإنقاذ مسيرته الكروية، خاصة وأن الفرق الإنجليزية تجد في التعاقد معه مخاطرة بسبب مزاجيته وعدم استقرار مستواه.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو اقترح على بالوتيلي الانتقال إلى فريق مثل وولفرهامبتون في الدرجة الأولى، لأن للمدرب البرتغالي علاقات جيدة مع النادي الإنجليزي الذي اشترى تحت إدارته الصينية الجديدة 20% من أسهم شركة فوسون المملوكة لوكيل أعمال مورينيو، البرتغالي خورخي مينديز.

وأشار مورينيو للاعبه السابق إلى وجود فريق آخر قد يهتم بخدماته في الدرجة الأولى هو بورت فايل الذي يدربه برونو ريبييرو، أحد أعز أصدقاء الـ"سبيشال وان".

يذكر أن مفاوضات لضم بالوتيلي بين ليفربول وناديي كييفو وبيسكارا باءت بالفشل بسبب عدم قدرة الناديين في تلبية متطلبات اللاعب الإيطالي المادية.

التعليقات