ميسي يلعب بأعصاب كريستيانو رونالدو!

أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، يطارد غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، في السباق على الفوز بالكرة الذهبية، رغم أن صاروخ ماديرا

ميسي يلعب بأعصاب كريستيانو رونالدو!

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (وكالات)

أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، يطارد غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، في السباق على الفوز بالكرة الذهبية، رغم أن صاروخ ماديرا مازال الأوفر حظًا للتتويج بالجائزة المرموقة.

وتحت عنوان "ميسي يلعب بأعصاب رونالدو"، كتب موقع "بوت فوتبول"، عن المستوى الرائع الذي قدمه ليونيل ميسي في فوز فريقه الكاتالوني على ريال بيتيس بنتيجة 6-2، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما في الوقت الذي يغيب فيه كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد عقب إصابته أمام فرنسا، في نهائي اليورو الذي انتهى بفوز البرتغال 1-0.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن ميسي، الذي سبق له الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات، كرقم قياسي يطمح في التألق خلال الشهور المتبقية من عام 2016، من أجل الضغط على المرشح الأول للفوز بالجائزة، كريستيانو رونالدو، في حالة مواصلة غيابه عن المباريات.

ونقل الموقع الفرنسي عن صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ميسي أخبر زملاء له في برشلونة بعزمه على العودة للانتصارات واللعب بأعصاب غريمه كريستيانو، والضغط عليه بقوة بهدف إشعال الصراع، على الفوز بالكرة الذهبية حتى الأيام الأخيرة لعام 2016.

ويعد كريستيانو رونالدو، هو الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية الرابعة في تاريخه، وانتزاع اللقب من ميسي، نظرا لفوزه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، بجانب فوزه مع منتخب البرتغال باليورو.

التعليقات