مورينيو يستعد للتخلص من لاعب جديد!

يستعد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتخلص من لاعب جديد في القائمة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية نهاية آب/أغسطس الجاري

مورينيو يستعد للتخلص من لاعب جديد!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

يستعد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتخلص من لاعب جديد في القائمة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية نهاية آب/أغسطس الجاري.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن فيل جونز، مدافع مانشستر يونايتد، بات على أعتاب الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، فيما رجحت انتقاله إلى صفوف فريق ستوك سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن أيام فيل جونز باتت معدودة، خصوصا في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ شهر كانون الثاني/يناير الماضي، بسبب إصابته، إضافة إلى تعاقد مورينيو مع المدافع الإيفواري إيريك بيلي من فياريال الإسباني، وتخطيطه لضم جوزيه فونتي، مدافع ساوثامبتون.

كما استندت "ميرور" أيضًا لتصريحات مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، التي أشاد فيها كثيرًا بقدرات فيل جونز، وأنه مدافع مميز للغاية، مؤكدًا اهتمام ناديه بالتعاقد معه، وحسم الصفقة خلال أيام.

وكان يونايتد قد تخلص من 8 لاعبين بالبيع أو الإعارة أو عدم تجديد عقودهم منذ قدوم مورينيو، وهم فيكتور فالديز، باتريك ماكنير، جويرمو فاريلا، نيك بويل، كاميرون بورثويك جاكسون، جيمس ويلسون، عدنان يانوزاي، تايلر بلاكيت، إضافة إلى إعلان المدرب البرتغالي عدم حاجته للنجم الألماني باستيان شفاينشتايغر.

التعليقات