فيديو: مشجع يقبل قدم ميسي بعد عودته للمنتخب

أثارت عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى منتخب بلاده، فرحة عارمة بين صفوف الجماهير التي حضرت المباراة بين الأرجنتين وأوروغواي، ضمن أحداث الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا

فيديو: مشجع يقبل قدم ميسي بعد عودته للمنتخب

مشجع يقبل قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

أثارت عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى منتخب بلاده، فرحة عارمة بين صفوف الجماهير التي حضرت المباراة بين الأرجنتين وأوروغواي، ضمن أحداث الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ورفعت الجماهير في مدرجات ملعب 'مالفيناس أرخنتيناس' لافتات تغنت فيها بقائد منتخب بلادها، كتب على إحداها 'ميسي نفضل أن نخسر معك على أن نفتقدك'، في إشارة منهم على أنهم يريدون فقط تواجده بصفوف المنتخب حتى لو لم يحقق التانغو الفوز.


ولم يقتصر الأمر على اللافتات وحسب، حيث شهدت المباراة اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب في الدقائق الأخيرة، لينجح بالوصول إلى ميسي وتقبيل قدمه ومعانقته قبل أن يتدخل رجال الأمن لإبعاده.

ويشار إلى أن ميسي كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد خسارة نهائي بطولة كوبا أميركا أمام تشيلي من ركلات الترجيح، ليقرر مؤخرًا عدوله عن قرار اعتزاله والعودة للدفاع عن ألوان منتخب بلاده.

التعليقات