شفاينشتايغر يتعرض لطعنة جديدة من مورينيو

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية "شفاينشتايغر لن يكون متاحًا لمانشستر يونايتد بمباريات دور المجموعات باليوروبا ليغ، بعدما خلت القائمة التي تقدم بها النادي للاتحاد الأوروبي من اسمه"

شفاينشتايغر يتعرض لطعنة جديدة من مورينيو

النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر (أ ف ب)

خرج الألماني، باستيان شفاينشتايغر، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من قائمة الشياطين الحمراء لبطولة الدوري الأوروبي.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية "شفاينشتايغر لن يكون متاحًا لمانشستر يونايتد بمباريات دور المجموعات باليوروبا ليغ، بعدما خلت القائمة التي تقدم بها النادي للاتحاد الأوروبي من اسمه".

ولم يشارك شفاينشتايغر تحت قيادة جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد، كما تم إرساله للتدريب مع الفريق الرديف، إلا أن نجم بايرن ميونيخ السابق رفض الرحيل خلال الميركاتو الصيفي، وقرر القتال من أجل الحصول على فرصة.

وكان النادي قد أدرج صاحب الـ32 عامًا في قائمة الفريق المشاركة بالدوري الإنجليزي قبل أيام قليلة، إلا أن اسمه لم يدرج في قائمة المانيو للدوري الأوروبي.

وجاءت قائمة اليونايتد للدوري الأوروبي على النحو الآتي:

حراسة المرمى:

ديفيد دي خيا، سيرجيو روميرو وسام جونستون

خط الدفاع:

إريك بايلي، فيل جونز، ماركوس روخو، كريس سمولينغ، لوك شو، تيموثي فوسو منساه، أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان وأكسل توانزيبي.

خط الوسط:

بول بوغبا، خوان ماتا، جيسي لينجارد، مايكل كاريك، دالي بليند، اشلي يونغ، أندير هيريرا، هنريك مخيتريان، مروان فيلاني ومورجان شنايدرلين.

خط الهجوم:

ممفيس ديباي، زلاتان إبراهيموفيتش، واين روني، أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد.

التعليقات