رئيس الاتحاد الفرنسي يتحدث عن إمكانية عودة بنزيمة للمنتخب

أكد نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه لن يمانع في انضمام كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للمنتخب الفرنسي، إذا ما أراد المدير الفني للديوك، ديديه ديشامب، ذلك

رئيس الاتحاد الفرنسي يتحدث عن إمكانية عودة بنزيمة للمنتخب

النجم الفرنسي كريم بنزيمة (أ ف ب)

أكد نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه لن يمانع في انضمام كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للمنتخب الفرنسي، إذا ما أراد المدير الفني للديوك، ديديه ديشامب، ذلك.

واستبعد ديشامب، بنزيمة من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، التي أقيمت في فرنسا، بسبب اتهامه في قضية ابتزاز جنسي لزميله ماثيو فالبوينا، لاعب نادي ليون الفرنسي.

وقال لوجريت، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الأحد "أنا ضد العقوبات التي تفرض مدى الحياة،. نحن لن نقدم على أي مخاطرة على كل حال. لا يوجد أي خلاف بيني وبين ديشامب، حول هذا الشأن".

وتابع "عندما تنظر إلى القواعد، بنزيمة أحد الخيارات، مثله مثل باقي اللاعبين، وسمير نصري أيضًا على سبيل المثال".

وأتم رئيس الاتحاد الفرنسي تصريحاته، موضحًا "بعدما حكمت المحكمة في القضية وبرأت مهاجم ريال مدريد، يحق لديشامب استدعائه، أو لا".

ولم تشهد قائمة المنتخب الفرنسي، التي اختارها ديشامب، لمباراتي إيطاليا التي انتهت لمصلحة فرنسا، الخميس الماضي (3ـ1)، ومبارة بيلاروسيا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

وقال ديشامب، في تعقيبه على استبعاد بنزيمة "لنكن صادقين وصريحين، أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب لعودة كريم للمنتخب".

التعليقات