سليماني يوضح سبب انتقاله لليستر سيتي!

اعترف الدولي الجزائري، إسلام سليماني، أن مواطنه رياض محرز، كان عاملا حاسما في انضمامه لنادي ليستر سيتي، مؤكدًا أن اللعب لبطل الدوري الإنجليزي لكرة الدم فخر كبير له ولعائلته

سليماني يوضح سبب انتقاله لليستر سيتي!

اعترف الدولي الجزائري، إسلام سليماني، أن مواطنه رياض محرز، كان عاملا حاسما في انضمامه لنادي ليستر سيتي، مؤكدًا أن اللعب لبطل الدوري الإنجليزي لكرة الدم فخر كبير له ولعائلته.

وانضم سليماني، الأربعاء الماضي، إلى نادي ليستر قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بموجب عقد يمتد 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز إضافية.

وقال سليماني، في حوار لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم نشر مساء، السبت، إنه يشعر بفخر كبير بعد انضمامه لنادي ليستر.

وأضاف اللاعب الجزائري "عندما كنت بصدد توقيع عقدي مع ليستر فكرت أولا في عائلتي، أمي وأبي وزوجتي وكل الذين ساعدوني خلال مشواري وحياتي. الانضمام لليستر هو أيضا مكافأة جميلة لهم".

وأوضح سليماني، أن تواجد مواطنه رياض محرز في ليستر كان عاملا حاسما في اللعب لهذا الفريق لأنه سيساعده كثيرا، مؤكدا أن أحسن لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي، حدثه كثيرا عن الفريق ومشجعيه.

ودعا سليماني، اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الجزائري إلى التحلي بالثقة في النفس والعمل، مشيرا إلى أنه لا يمكن لأي شخص الذهاب بعيدا إذا لم يثق في إمكانياته ولا يعمل.

وتابع سليماني "لم يراهن الكثير علي عندما كنت لاعبًا في نادي شباب بلوزداد، لكن كنت أعلم أنه بإمكاني النجاح، كنت أثق بنفسي وأعمل كثيرا للوصول إلى ما أريد".

وأكد سليماني، أن فلسفته تعتمد على تقديم أفضل مما قدمه في الموسم الماضي مع النادي الذي يلعب له أو مع منتخب بلاده، مشددا على أن ذلك هو الذي يسمح له بتقديم أفضل ما لديه.

التعليقات