غاريث بيل يرد على إغراءات مورينيو الخيالية!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيسعي لإغراء الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، براتب خيالي، من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل

غاريث بيل يرد على إغراءات مورينيو الخيالية!

النجم الويلزي غاريث بيل (وكالات)

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيسعي لإغراء الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، براتب خيالي، من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأربعاء، إن مانشستر يونايتد، سيسعى لإغراء بيل بـ20 مليون يورو، كراتب سنوي، من أجل الحصول على خدماته، في ظل إصرار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للمانيو على ضم صفقات من العيار الثقيل لفريقه، كي يعود للمنافسة محليا وأوروبيا.

وعلى الرغم من هذه التقارير، إلا أن وكيل أعمال اللاعب جونثان بارنيت، بحسب الصحيفة، لا يبدي اهتمامًا بها، مشيرًا إلى اعتقاده بأن ريال مدريد، سيكون أكثر سخاءً في عقده الجديد، مع اللاعب الويلزي.

وكانت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية، كشفت الأحد الماضي، أن النادي الملكي، اتفق على تمديد عقد بيل، لستة مواسم جديدة، ورفع أجره الأسبوعي إلى 417 ألف يورو.

يذكر أن العديد من الصفقات الضخمة، كانت قد تمت بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، أبرزها انتقال كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام من الفريق الإنجليزي، إلى الإسباني.

التعليقات