سان جيرمان يسعى لاستعادة توازنه

ويقف التاريخ إلى جانب فريق العاصمة في مواجهة سانت إتيان، حيث خرج سان جيرمان فائزًا في مبارياته التسع الأخيرة التي جمعتهما.

سان جيرمان يسعى لاستعادة توازنه

(أ.ف.ب)

يستضيف باريس سان جيرمان، غدًا الجمعة، نظيره سانت إيتيان على ملعب 'حديقة الأمراء' في العاصمة الفرنسية باريس، في افتتاح الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويسعى سان جيرمان تحت قيادة مدربه ايمري أوناي لإعادة ترتيب أوراقه من جديد، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية من موناكو بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

ويحاول فريق العاصمة استعادة التوازن والمنافسة بقوة منذ البداية على لقب الدوري، حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط من انتصارين على باستيا وميتز ليحتل المركز الخامس في ترتيب المسابقة.

ويحاول سان جيرمان تحقيق نتيجة إيجابية ضد سانت إتيان، قبل مواجهته المرتقبة ضد أرسنال الإنجليزي في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ويطمح فريق العاصمة إلى تحقيق الفوز في المباراة رقم 1000 له في مسابقة الدوري، حيث خاض 999 منذ عام 1973، وينتظر المباراة الألفية له غدًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه سانت إيتيان تحقيق الفوز على سان جيرمان، بعد غياب 4 أعوام، وتحديدًا منذ عام 2012، عندما فاز وقتها بهدفين لهدف. ومنذ ذلك الوقت، غابت الانتصارات عن سانت إيتيان في تاريخ مواجهاته مع فريق العاصمة.

ويقف التاريخ إلى جانب فريق العاصمة في مواجهة سانت إتيان، حيث خرج سان جيرمان فائزًا في مبارياته التسع الأخيرة التي جمعتهما.

وسيخوض ليون بعد غد، السبت، مواجهة قوية أمام بوردو، حيث يمتلك الأول في رصيده 6 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الأخير الذي جاء في المركز الثامن.

أما بقية مباريات السبت، فهي باستيا مع تولوز، وجانجون مع مونبلييه، وليل مع موناكو، ولوريان مع نانسي، وانجيه مع ديجون، على أن تختتم مباريات الجولة الرابعة، الأحد المقبل بإقامة ثلاث مباريات هي نانت مع ميتز، ورين مع كان، ونيس مع مارسيليا.

ويتصدر فريق موناكو ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن جانجون ونيس.

التعليقات