ريال مدريد يسحق أوساسونا بخماسية مقابل هدفين

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وأوساسونا على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بخماسية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ريال مدريد يسحق أوساسونا بخماسية مقابل هدفين

اللاعب بيبي يحتفل بالهدف الرابع لريال مدريد (وكالات)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وأوساسونا على ملعب الأول 'سانتياغو برنابيو'، والتي أسفرت عن فوز الأول بخماسية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الملكي بثلاثية من توقيع اللاعبين كريستيانو رونالدو في الدقيقة السادسة، دانيلو لويز دا سيلفا في الدقيقة 41 وسيرجيو راموس في الدقيقة 45.



وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 56 سجلّ اللاعب بيبي الهدف الرابع لريال مدريد، تلاه زميله لوكا مودريتش بالهدف الخامس في الدقيقة 62، ثم في الدقيقة 64 جاء هدف أوساسونا الأول عن طريق اللاعب أوريول رييرا، وفي الدقيقة 78 قلصّ اللاعب دافيد غارسيا الفارق بهدف ثان لأوساسونا.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 9 نقاط وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري الإسباني حاليا، فيما بقي برصيد أوساسونا نقطة واحدة.

التعليقات