لشبونة وريال مدريد: مواجهة مؤثرة لكريستيانو رونالدو

يخوض كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد، مواجهة مؤثرة مع فريق طفولته سبورتينغ لشبونة عندما يبدأ الفريق الإسباني الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء

لشبونة وريال مدريد: مواجهة مؤثرة لكريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

يخوض كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد، مواجهة مؤثرة مع فريق طفولته سبورتينغ لشبونة عندما يبدأ الفريق الإسباني الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وعاد رونالدو، للفريق عقب تعافيه من إصابة ليسجل هدفا في الفوز 5-2 على أوساسونا يوم السبت الماضي.

وسبق لقائد البرتغال، أن سجل هدف الفوز 1-0، والانتصار 2-1 على سبورتينغ لشبونة، عندما كان في مانشستر يونايتد لكنه سيواجهه لأول مرة بقميص ريال مدريد.

وانتقل رونالدو، من مسقط رأسه في ماديرا إلى أكاديمية سبورتينغ وعمره 12 عامًا ليقضي موسما واحدا مع الفريق الأول، سجل خلاله 5 أهداف في 30 مباراة في جميع المسابقات قبل الانضمام إلى اليونايتد في 2003.

ونقل موقع الاتحاد الأوروبي عن رونالدو قوله "إنها مباراة مميزة وفريق مميز. مواجهة سبورتينغ مجددا تحمل مذاقا خاصا. أردت مواجهة سبورتينغ مرة أخرى لأني اعتقد أنه فريق جيد ويملكون مدربا جيدا. ستكون لحظة مميزة أخرى في حياتي".

ولم يحتفظ أي فريق بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة منذ 1992، لكن رونالدو قال إن النادي الملكي صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 11 مرة، قادر على تحقيق ذلك.

وأضاف رونالدو "إنه تحد كبير وأعتقد أننا في ريال مدريد لدينا الفرصة للفوز باللقب مجددا. ندرك أن البطولة صعبة للغاية لكننا نفكر بإيجابية ومن الممكن الفوز باللقب مرة أخرى".

وخاض رونالدو 65 دقيقة أمام أوساسونا في ظهوره الأول منذ إصابته في الركبة، في الفوز على فرنسا في نهائي بطولة أوروبا 2016 في تموز/يوليو الماضي، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة سبورتينغ لشبونة.

ويتصدر سبورتينغ ترتيب الدوري البرتغالي بعد الفوز في مباراته الرابعة على التوالي هذا الموسم 3-0 على موريرينسي يوم السبت الماضي.

التعليقات