زيدان: نستطيع تغيير كل شيء في دقيقة واحدة

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى وسائل الإعلام بعد مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا، والتي بلغت ذروة الإثارة في آخر لحظاتها

زيدان: نستطيع تغيير كل شيء في دقيقة واحدة

زيدان وسيرجيو راموس (أ ب)

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى وسائل الإعلام بعد مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا، والتي بلغت ذروة الإثارة في آخر لحظاتها، حين جاء هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 94 برأسية مهاجم الفريق موراتا.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات زيدان، حيث قال "اللاعبون بذلوا الكثير من المجهود خلال المباراة، وأعتقد أن ما حدث كان جزاءً لما قاموا به".

وأضاف "من حسن الحظ أنه في بعض المباريات يكون لديك تغييرات، لقد قمت بالتغيير، وكانت التغييرات فعالة جدًا هذه المرة".

وتابع حول العودة أمام لشبونة، وقال "مرة أخرى يظهر كريستيانو رونالدو في مدريد، نحن ريال مدريد وفي دقيقة واحدة يمكننا أن نغير كل شيء".

واختتم "كان أمامنا خصم صعب للغاية، لقد كانوا قادمين من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وكانوا قريبين من تحقيق ما أتوا من أجله".

وفاز ريال مدريد بصعوبة بالغة على ضيفه سبورتينغ لشبونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات