أغويرو يبدي تفاؤله بالتتويج بدوري أبطال أوروبا

كشف سيرجيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي، عن مفاجأة سارة لجماهير الفريق، مبديًا تفاؤله الشديد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

أغويرو يبدي تفاؤله بالتتويج بدوري أبطال أوروبا

النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (وكالات)

كشف سيرجيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي، عن مفاجأة سارة لجماهير الفريق، مبديًا تفاؤله الشديد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وألمح أغويرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أنه وافق على تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي لمدة موسم، ليبقى في صفوف الفريق حتى صيف عام 2020.

وأضاف النجم الأرجنتيني أنه مستمر مع مانشستر سيتي لحين الفوز بلقب دوري الأبطال، مؤكدًا أن هذا الحلم قد يتحقق هذا العام، إلا أن هناك أندية أخرى مرشحة بقوة مثل برشلونة، وريال مدريد حامل اللقب، وبايرن ميونخ الألماني.

وأشاد أغويرو، بمدربه الإسباني بيب غوارديولا، مؤكدًا أنه طور قدراته كثيرًا هذا الموسم، قائلاً "خطة غوارديولا، تمنحني عدة فرص لإحراز المزيد من الأهداف، فهو حريص للغاية على تطوير مهارات كل لاعب بالفريق".

ولمع أغويرو بشدة، منذ تولي غوارديولا المسؤولية مطلع الموسم الجاري، حيث سجل المهاجم الأرجنتيني 9 أهداف حتى الآن، ولكنه سيغيب عن 3 مباريات محلية لإيقافه بقرار من الاتحاد الإنجليزي لاعتدائه بدون كرة على وينستون ريد لاعب وسط وست هام يونايتد.

التعليقات