زيدان يكشف سبب استبدال كريستيانو رونالدو!

برر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب التعادل خارج الديار مع فريق لاس بالماس (2-2)، تغيير كريستيانو رونالدو قبل 20 دقيقة

زيدان يكشف سبب استبدال كريستيانو رونالدو!

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (وكالات)

برر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب التعادل خارج الديار مع فريق لاس بالماس (2-2)، تغيير كريستيانو رونالدو قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء، بأنه أراد إراحته قبل مباراة بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال الثلاثاء القادم.

كان زيدان قد أشرك لوكاس فاسكيز بدلا من رونالدو في الدقيقة 71 عندما كانت النتيجة في صالحه (2-1)، ليقوم الدون بالنظر إلى ساعة الاستاد ثم الخروج والسلام على زيدان باليد دون النظر إليه.

واستطاع بعدها بربع ساعة فريق لاس بالماس إحراز هدف التعادل عن طريق الأرجنتيني سرخيو أراوخو.

وقال زيدان إن فريقه افتقد 'لقليل من التركيز في النهاية' عندما كان يسيطر على اللقاء، وإن استقبال شباكه لهدفين له أسبابه وهو الأمر الذي يجب تحليله'.

وأضاف زيزو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن لاعبيه قدموا 'مباراة جيدة جدا منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية'، لأنهم 'خلقوا الكثير من الفرص واستحقوا الفوز'، ولكنه لن يشتكي لأن فريقه في مرات عديدة سابقة كان الذي يحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

ويرى المدرب الفرنسي أن فريقه لم يفتقد الرغبة لأنهم 'بدأوا المباراة بشكل جيد وقاموا بما كانوا مستعدين لفعله، وأنهم لعبوا بشكل جيد' على الرغم من الهدفين الذين سجلا في شباكهم.

وعلق زيدان على أداء فريق لاس بالماس وقال إنه كان 'المنافس الذي ينتظره، لأنه لعب كرة قدم جيدة' وأعتقد طوال المباراة أنه 'فريق قادر على التعادل' وهو ما حدث بالفعل.

إقرأ/ي أيضًا | بيل يتحدث بعد التعادل أمام لاس بالماس

وعلى الرغم من التعادل إيجابيا في آخر مباراتين متتاليتين، أمام فياريال (1-1) ولاس بالماس (2-2)، أكد زيزو أنهم 'هادئون' لأن الفريق 'يسير بشكل جيد'، ويجب عليهم الآن 'مواصلة العمل الجيد' لمواجهة الالتزام الأوروبي في ألمانيا.

التعليقات