غوارديولا يتحدث عن موعد تركه لمانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن أداء الفريق سيتحسن عام بعد الآخر بشكل كبير، مثلما حدث معه خلال توليه تدريب برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، خلال السنوات الماضية

غوارديولا يتحدث عن موعد تركه لمانشستر سيتي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (وكالات)

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن أداء الفريق سيتحسن عام بعد الآخر بشكل كبير، مثلما حدث معه خلال توليه تدريب برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، خلال السنوات الماضية.

وقال غوارديولا، خلال تصريحاته لشبكة 'سكاي سبورتس' الإنجليزية 'في عامي الثاني أو الثالث هنا، سنكون أفضل من الآن، النتائج رائعة تقريبًا، ولكن الأداء سيتحسن بمرور الوقت'.

وتابع 'لقد حققنا الفوز في معظم لقاءتنا بسبب حماسنا، في بداية عمل مدرب جديد يفوز الفريق بالكثير من اللقاءات، ولكن لتنفيذ شيء أكثر ثباتا وتحكمًا، تحتاج لمزيد من الوقت'.

وأوضح 'في أول عام لي مع برشلونة، حققنا اللقب، ولكن في العام الرابع كنا أفضل من العام الأول، وفي العام الثالث مع بايرن ميونخ كنا أفضل من العام الأول'.

وأردف الإسباني 'أنا سعيد هنا لذلك لا أفكر في مدة عقدي، حين قررت الرحيل عن برشلونة وبايرن ميونخ كان في العام الأخير، وقلت حسنًا يكفي ذلك'.

وواصل 'يمكنني البقاء لأوقات أكثر أو أقل، الأقل سيحدث بناء على النتائج أو قرار رئيس النادي أنه ليس سعيدًا معي أو بعملي، وذلك دائمًا يحدث'.

واختتم المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ 'ولكن إذا كانوا سعداء بوجودي، سأظل هذه الفترة، وأنا سعيد وهم سعداء، فلماذا لا أظل لفترة أطول؟'.

وتولى غوارديولا تدريب السيتيزنز هذا الصيف، بعدما رحل عن تدريب بايرن ميونخ الألماني، بعد انتهاء مدة تعاقده مع بطل ألمانيا.

إقرأ/ي أيضًا | الكشف عن موعد عودة ميسي للملاعب

 

ويحتل السيتي صدارة البريميرليغ بالعلامة الكاملة بحصد 18 نقطة من 6 لقاءات حقق الفريق الفوز بهم جميعًا.

التعليقات