أنشيلوتي يعقب بعد التعادل أمام كولن

يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، رغم إخفاق فريقه في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بمختلف المسابقات

أنشيلوتي يعقب بعد التعادل أمام كولن

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، رغم إخفاق فريقه في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بمختلف المسابقات.

وتعادل البايرن، أمام كولن (1ـ1) بالمرحلة السادسة للدوري الألماني، بعد أيام من تلقي الفريق البافاري، هزيمته الأولى، تحت قيادة أنشيلوتي، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني (1ـ0) في دوري أبطال أوروبا.

وأخفق بايرن ميونخ، في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف في الشوط الأول، عبر لاعبه جوشوا كيميتش، بعدما تلقت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق أنطوني موديست.

وبدا أنشيلوتي، محتفظًا بهدوئه خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة فريقه مع كولن، حيث قال 'من الممكن أن نشعر بالإحباط، لكن لا يوجد أي سبب للقلق'.

وأوضح 'لقد بدأنا المباراة بصورة جيدة وفرضنا سيطرتنا على مجريات اللقاء، لكن أداء كولن تحسن كثيرًا في الشوط الثاني'.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم 'كان بإمكاننا الفوز باللقاء، لكن الفرصة كانت مواتية أيضًا لكولن لحصد النقاط الثلاث'.

ومن المرجح، أن تستقبل جماهير بايرن تصريحات أنشيلوتي بقلق بالغ، لاسيما في ظل تراجع أداء الفريق الذي بدا متأثرا بإجراء المدرب سبعة تغييرات على القائمة الأساسية التي شاركت أمام أتلتيكو مدريد.

إقرأ/ي أيضًا | ريال مدريد يحضر لصفقة ضخمة في الميركاتو الشتوي

ويشعر مشجعو بايرن ميونخ، أن أداء الفريق لم يرتق حتى الآن للمستوى الذي كان يقدمه تحت قيادة غوارديولا، رغم تصدر المسابقة المحلية.

وستكون فترة توقف المسابقة؛ بسبب مباريات الأجندة الدولية، بمثابة فرصة أمام أنشيلوتي (الهادئ) لإعادة الفريق نحو الطريق الصحيح مرة أخرى.

التعليقات