بوفون يكشف سبب الخطأ الفادح أمام إسبانيا

كشف جانلويجي بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، أسباب سقوطه في الخطأ الذي تسبب في الهدف الأول لمنتخب إسبانيا، مساء أمس الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018

بوفون يكشف سبب الخطأ الفادح أمام إسبانيا

بوفون لحظة تسببه بالهدف (وكالات)

كشف جانلويجي بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، أسباب سقوطه في الخطأ الذي تسبب في الهدف الأول لمنتخب إسبانيا، مساء أمس الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال بوفون، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا "خلال سنة ونصف سأتذكر ما حدث وسأضحك، إذا حدث ذلك مرة أخرى خلال يومين أو 20 يومًا، سأضحك أقل".

وأضاف "كان لدي عدة أفكار تدور في رأسي، حول كيف أركل الكرة. لقد كنت خائفًا من التسديد بشكل مباشر أمام فيتولو، ولذلك فكرت في التمرير للمدافع أو للوسط، وفتحت قدمي بشكل كبير لإنهاء الأمر".

وتابع "لقد نجحنا في العودة للقاء، مع زملائي، لقد كان أمر لا يصدق بعد الهدف، وعملنا بقوة بدنية ونفسية لنصل لمستويات عالية خلال اللقاء".

وأوضح بوفون "الأمر بدا مستحيلا أن نفكر كيف مرت الساعة الأولى من المباراة، وهذا اللقاء درس وخبرة قيمة، لأننا تراجعنا بشدة خلال الشوط الأول".

وختم حارس يوفنتوس حديثه بقوله "بعد العودة للقاء، أثبتنا أنه يمكننا السيطرة على المباراة، وصنعنا لإسبانيا مشاكل كبيرة، وعلينا أن نعمل من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم".

التعليقات