بيكيه يفصح عن موعد اعتزاله اللعب دوليا!

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع المنتخب الإسباني وبرشلونة، الأحد عقب تسببه في جدل جديد بعدما أزال علم إسبانيا من أكمام قميصه، أنه سيعتزل اللعب دوليا عقب مونديال روسيا 2018

بيكيه يفصح عن موعد اعتزاله اللعب دوليا!

النجم الإسباني جيرارد بيكيه (أ ف ب)

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع المنتخب الإسباني وبرشلونة، الأحد عقب تسببه في جدل جديد بعدما أزال علم إسبانيا من أكمام قميصه، أنه سيعتزل اللعب دوليا عقب مونديال روسيا 2018.

وأكد بيكيه في تصريحات من المنطقة المختلطة عقب اللقاء 'لقد سئمت من التشكيك دائما في التزامي، مونديال روسيا سيكون البطولة الأخيرة لي مع المنتخب وأتمنى أن أخوضه برغبة كبيرة'.

وأضاف اللاعب، الذي خاض مباراته الـ86 مع (لا روخا)، 'الجماهير لا تعاملني بشكل جيد على الرغم التزامي الكامل، من الواضح أن هناك أشخاص ترى أنه من الأفضل عدم وجودي، أشعر بحافز كبير مع مشروع جولين الجديد وسيقدم لنا الكثير ولهذا سأواصل حتى المونديال، بدأنا وسننهي المشوار سويا'.

وبعد انتصار الأمس، استعادت إسبانيا الصدارة بعدما أصبح لديها 7 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام إيطاليا صاحبة نفس الرصيد، فيما تحتل ألبانيا والكيان الصهيوني المركزين الثالث والرابع على الترتيب بـ6 نقاط، ثم مقدونيا وليشتنشتاين بدون نقاط في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

اقرأ/ي أيضًا | إيطاليا تتخطى مقدونيا بالوقت القاتل

التعليقات