كاسيميرو يتحدث عن سبب تألقه مع ريال مدريد

قال الدولي البرازيلي، هنريك كاسيميرو، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، إنه يشاهد المباريات التي يلعبها مع فريقه عبر أشرطة الفيديو، ويستمع إلى تعليقات زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، ما يساعده على تقديم أداء جيد

كاسيميرو يتحدث عن سبب تألقه مع ريال مدريد

النجم البرازيلي كاسيميرو (أ ف ب)

قال الدولي البرازيلي، هنريك كاسيميرو، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، إنه يشاهد المباريات التي يلعبها مع فريقه عبر أشرطة الفيديو، ويستمع إلى تعليقات زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، ما يساعده على تقديم أداء جيد، وتلافي الأخطاء.

وأوضح كاسيميرو، الذي يغيب عن ريال مدريد في الفترة الحالية للإصابة، في حواره مع صحيفة "أس" الإسبانية، الإثنين، "تعرضت لإصابة معقدة في العظم، يجب أن يلتحم كل شيء حتى أعود، في كل ليلة أحصل على العلاج المغناطيسي، أريد العودة في أسرع وقت ممكن للفريق من أجل مساعدته".

وحول إصابة سيرجيو راموس، زميله في الفريق، الذي سيغيب شهر ونصف، قال اللاعب البرازيلي "تحدثت معه، وقال لي هو الآخر إنه يريد العودة في أسرع وقت".

وواصل كاسيميرو "لسوء الحظ لدينا إصابات للاعبين مهمين في الفريق مثل راموس، ولوكا مودريتش، ومارسيلو، لكننا هذا العام نملك فريقًا جيدًا ولاعبين بنوعية كبيرة".

وأردف "تحدثت مع زيدان منذ اليوم الأول لي، وقال لي إنني يجب أن أواصل العمل، أشاهد المباريات التي ألعبها عبر الفيديو، وزيدان يعلق لي عليها، ويقول لي ما الأخطاء التي ارتكبها، كي أتجنبها".

وعن جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، والذي أشرف على تدريب كاسيميرو في ريال مدريد كاستيا سابقًا، قال "أنا أحب أسلوبه، إنه يستخرج أفضل ما في اللاعب".

التعليقات