الكانتارا: ميسي أفضل لاعب في العالم والأهم ببرشلونة

أعرب لاعب نادي برشلونة، رافينيا ألكانتارا، عن رضاه التام بعد أدائه بالأمس مع فريقه وتسجيله لهدفين في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم

الكانتارا: ميسي أفضل لاعب في العالم والأهم ببرشلونة

اللاعب رافينيا الكانتارا (وكالات)

أعرب لاعب نادي برشلونة، رافينيا ألكانتارا، عن رضاه التام بعد أدائه بالأمس مع فريقه وتسجيله لهدفين في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتحدث رافينيا في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة وقال 'من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف وخاصة أمام الفرق المغلقة مثل الأمس'.

وأضاف 'المنافسون الذي يغلقون اللعب بشكل كامل من المهم أن نسجل هدفًا مبكرًا دائمًا في مرماهم، علينا أن نصنع الكثير من الفرص ومحاولة استغلال كل فرصة تتاح لنا خلال اللقاء'.

كما أشاد بليونيل ميسي العائد من الإصابة وقال 'ميسي هو أفضل لاعب في العالم وهو الأكثر أهمية في الفريق الكاتالوني، أما ألكاسير فهو بحاجة لأن يكون هادئًا، إنه لاعب قاتل ويحتاج لتسجيل هدف فقط'.

وتطرق للحديث عن الكرواتي إيفان راكتيتش قائلا 'من الجيد دائمًا الفوز بغض النظر عما حدث في السابق، نريد أن نظهر للجماهير أننا جيدين وبحالة كاملة تمامًا، ديبورتيفو كان جيدًا أمامنا في السنوات الأخيرة ونريد أن نستمر على ما قمنا به بالأمس'.

اقرأ/ي أيضًا | زيدان يتحدث بعد الفوز على ريال بيتيس

وعن النظام الجديد للفريق الكاتالوني 3-4-3 اليوم علق وقال 'علينا أن نكون على استعداد لأي شيء كل لاعب عليه معرفة ما يجب القيام به'.

التعليقات