غوارديولا: ميسي قد يرحل عن برشلونة لهذا السبب!

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، قد يرغب في يومٍ ما الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني

غوارديولا: ميسي قد يرحل عن برشلونة لهذا السبب!

ليونيل ميسي وبيب غوارديولا (أ ف ب)

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، قد يرغب في يومٍ ما الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني.

ويعود بيب، إلى ملعب الكامب نو، لمواجهة فريقه السابق برشلونة، في إطار المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا، في تصريحات، نقلتها صحيفة "ميرو" البريطانية، اليوم الأربعاء، إن "ميسي قد يقرر اللعب في مكان آخر غير برشلونة. ربما يريد أن يتعلم أولاده اللغة الإنجليزية، أو يعيش تجربة جديدة في مكان آخر".

وأضاف "في حال قرر ميسي، الرحيل عن الفريق الكاتالوني، ستتسابق الأندية للظفر بخدماته، وبالتأكيد سأكون من المهتمين بضمه إلى فريقي".

وعن مباراته أمام برشلونة، قال بيب "لا أعرف ما هي التعليمات التي يمكن أن تساعد لاعبي فريقي إيقاف خطورة ميسي، لأن 90 دقيقة وقت طويل للغاية، أمام فريق مثل برشلونة، يضم مهاجمين على مستوى عال للغاية، ولا يحتاجون مزيدًا من الفرص لإحراز الأهداف".

وختم "لقاء برشلونة، سيكون اختبارًا حقيقيًا لمدى تطور مستوانا، لأنني أرغب في التعرف على قدرات الفريق بأقرب وقت ممكن".

التعليقات