زيدان يركز على 3 أمور عشية مواجهة بيلباو

بدأ ريال مدريد، الاستعداد لمباراة أتلتيك بيلباو، بالدوري الإسباني، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة، بخوض حصة تدريبية، شهدت عودة الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو للتدريبات الجماعية

زيدان يركز على 3 أمور عشية مواجهة بيلباو

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

بدأ ريال مدريد، الاستعداد لمباراة أتلتيك بيلباو، بالدوري الإسباني، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة، بخوض حصة تدريبية، شهدت عودة الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو للتدريبات الجماعية، وكذلك مشاركة لاعبي الفريق الرديف مارتن أوديجارد، وإنزو زيدان.

واستأنف المدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، التدريبات أمس الخميس، بعد الفوز الكبير على ليجيا وارسو البولندي (5-1) في ثالث جولات دور المجموعات لدوري الأبطال أوروبا، في ظل استمرار غياب المصابين.

ويستمر في برنامج التعافي كل من، قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس، ولاعب الارتكاز البرازيلي كاسيميرو، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، الذين تم تجديد عقودهم حتى آخر حزيران/يونيو عام 2020.

وشارك كوينتراو، الذي تدرب منفردًا على هامش الفريق في الحصة التدريبية السابقة، في التدريبات الجماعية للفريق، إضافة لكل من لاعبي الفريق الرديف، النرويجي مارتن أوديجارد والفرنسي إنزو زيدان.

وكان الظهير البرتغالي، أصيب في شهر نيسان/أبريل الماضي في الفخذ الأيمن، عندما كان معارًا لموناكو الفرنسي، ما منعه من المشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" بفرنسا هذا الصيف، لكن كان من المتوقع أن يشارك لعدة دقائق في مباراة إيبار، أوائل هذا الشهر، إلا أن مشكلة بدنية جديدة منعته من ذلك.

وتركزت تدريبات الأمس، تحت إشراف "زيزو"، على تدريبات مختلفة للاستحواذ على الكرة، والضغط، واللعب في مساحات ضيقة.

التعليقات