الإصابة تبعد إنييستا عن برشلونة لفترة طويلة

أكدت تقارير صحفية متطابقة، أن الإصابة التي تعرض لها أندريس إنييستا، قائد برشلونة، خلال مباراة الفريق، أمام فالنسيا، بالجولة التاسعة لليغا، والتي انتهت لمصلحة البارسا (3ـ2)، ستبعده عن الفريق فترة طويلة

الإصابة تبعد إنييستا عن برشلونة لفترة طويلة

(أ ف ب)

أكدت تقارير صحفية متطابقة، أن الإصابة التي تعرض لها أندريس إنييستا، قائد برشلونة، خلال مباراة الفريق، أمام فالنسيا، بالجولة التاسعة لليغا، والتي انتهت لمصلحة البارسا (3ـ2)، ستبعده عن الفريق فترة طويلة.

وكان أندريس إنييستا، غادر ملعب ميستايا، السبت، بعد 13 دقيقة على بداية المباراة، بعد تدخل عنيف من قبل إينزو بيريز، لاعب فالنسيا، ليضطر لويس إنريكي، لاستبداله بالكرواتي إيفان راكيتيتش.

وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، إن اللاعب يعاني من إصابة في الرباط الجانبي للركبة اليمنى، مشيرة إلى أنه سوف يخضع للمزيد من الفحوصات، عند وصوله لمدينة برشلونة.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب، قد يغيب لعدة أسابيع، بسبب تلك الإصابة.

وكشف "راديو كتالونيا" عن أن الإصابة، ستبعد إنييتسا، عن الفريق حتى نهاية العام الحالي، على الأقل، مشيرًا إلى أنه سيغيب عن الفريق في 14 مباراة على الأقل، بالإضافة إلى غيابه عن المنتخب الإسباني بتصفيات المونديال.

ورصد الراديو، المباريات التي سيغيب عنها إنييستا، وهي إسبانيول، غرناطة، مانشستر سيتي، إشبيلية، ملقا، سيلتيك الاسكتلندي، ريال سوسيداد، هراكليس، ريال مدريد، بوروسيا مونشنغلادباخ، أوساسونا، ، إسبانيول، هراكليس، والأهلي السعودي "وديًا".

التعليقات