غوارديولا يعقب على النتائج السلبية الأخيرة

أشاد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بلاعبيه رغم الخسارة أمام مانشستر يونايتد بهدف، والخروج من دور الـ16 لكأس رابطة الإنجليزية

غوارديولا يعقب على النتائج السلبية الأخيرة

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (وكالات)

أشاد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بلاعبيه رغم الخسارة أمام مانشستر يونايتد بهدف، والخروج من دور الـ16 لكأس رابطة الإنجليزية.

وقال غوارديولا في تصريحات عقب المباراة "فخور للغاية بأداء اللاعبين الشباب الذين شاركوا في المباراة، لقد خلقنا بعض الفرص، وهنيئًا لمانشستر يونايتد التأهل لدور الثمانية، كنت أسعى للفوز بهذه الكأس، ولكن سنحاول المنافسة عليها الموسم المقبل".

وحدد المدرب الإسباني مكسبه من المباراة، موضحًا "مافيو قدم مستويات مميزة للغاية، ونجح في استخلاص العديد من الكرات، ونجح كثيرًا في الحد من خطورة زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس راشفورد".

وعن سبب استبدال قائد الفريق كومباني بين شوطي اللقاء، أوضح غوارديولا "لقد أبلغني بأنه لم يعد قادرًا على اللعب".

وعندما سئل عن مباراته السادسة دون انتصار قال "هذا يحدث في كل الفرق، لديهم نتائج جيدة وأخرى سيئة، آمل ألا يحدث هذا في مسيرتي مرة أخرى ولكن هذا جزء من عملي وأنا لن أغيره".

وواصل "أنا أقوم بنفس التوازن عندما فزنا عشر مباريات متتالية، هذا الركود يحدث مع الجميع. الناس يعتقدون أن لدي عصا سحرية. في كرة القدم العصا السحرية غير موجودة".

التعليقات