كاسياس يحسم مصيره مع بورتو البرتغالي

اعترف الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، أن عامه الأول مع الفريق لم يكن سهلا، واحتاج وقتا للتأقلم، لكنه يرغب الآن في مواصلة اللعب مع بورتو "لوقت طويل"

كاسياس يحسم مصيره مع بورتو البرتغالي

الحارس الإسباني إيكر كاسياس (وكالات)

اعترف الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، أن عامه الأول مع الفريق لم يكن سهلا، واحتاج وقتا للتأقلم، لكنه يرغب الآن في مواصلة اللعب مع بورتو "لوقت طويل".

وقال كاسياس، خلال حوار مع متابعيه على موقع "فيسبوك" الاجتماعي أجراه خلال رحلة الفريق إلى مدينة سيتوبال، حيث يلعب بورتو اليوم، السبت، "أنوي البقاء هنا لفترة طويلة والاستمرار مع الفريق".

وأضاف حارس مرمى ريال مدريد السابق أنه "سعيد للغاية بالانضمام لبورتو والتواجد في المدينة"، مؤكدا أن الأمور تسير معه على نحو أفضل في الفريق والبرتغال بشكل عام مقارنة بالموسم الأول.

وكان عقد اللاعب مع بورتو ينتهي مطلع 2017، لكن رئيس النادي، جورجي نونو بينتو دا كوستا، اقترح عليه في أيار/مايو التجديد لموسم إضافي، وهو العرض الذي قبله كاسياس فورا نظرا لرغبته في الاستمرار.

ويلعب كاسياس أساسيا مع الفريق الذي يقوده نونو إسبيريتو سانتو، مدرب فالنسيا الإسباني السابق، وقد خاض مع بورتو بالفعل 53 مباراة رسمية حتى الآن.

التعليقات