صحيفة كتالونية تتهم رونالدو باستخدام العنف

نشرت صحيفة "سبورت"، المقربة من برشلونة، صورة لرونالدو، وهو يدهس بقدمه مدافع ليجيا وارسو، مايكل بازدان، بعد ضياع فرصة خطيرة لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

صحيفة كتالونية تتهم رونالدو باستخدام العنف

(أ.ف.ب)

اتهمت تقارير صحفية كتالونية، نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، باللجوء للعنف بعد فشله في التسجيل أمام ليجيا وارسو البولندي.

ولم يتمكن رونالدو من التسجيل في مرمى ليجيا وارسو خلال مباراة أمس، الأربعاء، التي أقيمت في بولندا بدون حضور جماهيري، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما انتهت المباراة بالتعادل 3-3. كما فشلفي زيارة شباك الفريق ذاته خلال جولة الذهاب قبل أسبوعين، رغم فوز فريقه 5-1 على ملعب 'سانتياجو بيرنابيو'.

الصورة التي نشرتها الصحيفة

ونشرت صحيفة 'سبورت'، المقربة من برشلونة، صورة لرونالدو، وهو يدهس بقدمه مدافع ليجيا وارسو، مايكل بازدان، بعد ضياع فرصة خطيرة لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأسرع حارس ليجيا وارسو، أركاديوس مالارز، إلى الحكم التشيكي بافيل كرالوفيتش، للمطالبة بمعاقبة رونالدو، إلا أنه أفلت من الحصول على بطاقة، بحسب الصحيفة.

وأشارت 'سبورت' إلى أن عصبية رونالدو 'جاءت لفشله في تسجيل الأهداف في مرمى الفريق البولندي سواء في وارسو أو سانتياجو برنابيو'.

يذكر أن رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال، سجل هدفين فقط مع فريقه في النسخة الجارية من البطولة بعد 4 جولات من دور المجموعات.

التعليقات