مورينيو يحدد اللاعبين الراحلين عن الأولد ترافورد

استقر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على عدد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري

مورينيو يحدد اللاعبين الراحلين عن الأولد ترافورد

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

استقر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على عدد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن الثلاثي ممفيس ديباي، ماركوس روخو وماتيو دارميان على رأس القائمة التي سيطيح بها مورينيو من قلعة الشياطين الحمر.

وأكدت الصحيفة، أن باستيان شفاينشتايغر سيكون ضمن اللاعبين الراحلين، رغم قرار مورينيو بعودته للمشاركة في التدريبات، إضافة أيضًا للثنائي الإنجليزي مايكل كاريك لتقدمه في السن، وفيل جونز لتكرار إصاباته.

ومن جانبها أشارت صحيفة "تيليغراف" إلى أن الثنائي مورجان شنايدرلين وأشلي يونغ يتواجدان أيضا في قائمة الراحلين بجوار السداسي السابق ذكرهم.

في المقابل، فإن مورينيو يتناقش مع إدارة مانشستر يونايتد حول تجهيز 30 مليون جنيه إسترليني، لدعم خط الدفاع بالتعاقد مع دييغو جودين قائد أتلتيكو مدريد.

ويقدم مانشستر يونايتد مستويات متذبذبة هذا الموسم، حيث تراجع بشدة في جدول الدوري، وبات موقفه صعبًا للغاية في مسابقة الدوري الأوروبي، بينما تأهل لدور الثمانية في كأس رابطة المحترفين.

التعليقات