روبن يستعد لـ"الكلاسيكو" ضد بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أن جناحه الطائر الدولي الهولندي آريين روبن، الذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده، تدرب أمس، الإثنين، بشكل طبيعي في ميونيخ ويمكنه اللعب ضد بوروسيا دورتموند، السبت المقبل، ضمن الدوري الم

روبن يستعد لـ

أعلن نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أن جناحه الطائر الدولي الهولندي آريين روبن، الذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده، تدرب أمس، الإثنين، بشكل طبيعي في ميونيخ ويمكنه اللعب ضد بوروسيا دورتموند، السبت المقبل، ضمن الدوري المحلي.

واضطر روبن إلى ترك مباراة منتخب بلاده ضد مضيفه لوكسمبورغ (3-1)، يوم الجمعة الماضي، بعد 45 دقيقة بسبب آلام في الفخذ. وأدى هذا الخروج المبكر لروبن (32 عاما)، الذي سجل الهدف الأول، إلى مخاوف من تعرضه لإصابة جديدة.

وأوضح النادي البافاري في موقعه على شبكة الإنترنت: "بعد فحص معمق قام به الجهاز الطبي لبارين لم يتم الكشف عن أي إصابة خطيرة"، مضيفا: "ليس هناك أي شىء يقف حائلا أمام الجناح الهولندي للعب، يوم السبت المقبل، في البوندسليغا في دورتموند".

وتدرب لاعبان آخران تعرضا للإصابة مؤخرا، بشكل طبيعي اليوم أيضا مع الفريق هما قطب الدفاع جيروم بواتنغ (ركبة) والجناح الفرنسي فرانك ريبيري (مشكلة عضلية). ولم يتم حتى الآن تأكيد جاهزيتهما لمباراة السبت ضد دورتموند.

ويتقاسم بايرن ميونيخ حاليا صدارة البوندسليغا مع لايبزيغ، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس بفارق 6 نقاط. وتكتسي هذه المباراة التي تطلق عليها تسمية "كلاسيكر" (اي الكلاسيكو على غرار ريال مدريد-برشلونة في إسبانيا) أهمية كبيرة كل موسم.

التعليقات