مدرب أتلتيكو مدريد: نعرف نقاط قوة وضعف الريال

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن فريقه، لا يقل بحال من الأحوال، عن جاره اللدود ريال مدريد، قبل لقاء الفريقين، اليوم السبت، في ديربي مدريد، بالليغا، على ملعب فيسنتي كالديرون

مدرب أتلتيكو مدريد: نعرف نقاط قوة وضعف الريال

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ف ب)

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن فريقه، لا يقل بحال من الأحوال، عن جاره اللدود ريال مدريد، قبل لقاء الفريقين، اليوم السبت، في ديربي مدريد، بالليغا، على ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي، الجمعة "في السابق، كنا أقل من ريال مدريد، وكنا نعرف ذلك جيدًا، لكننا الآن على قدم المساواة معهم، ونستطيع أن ننافسهم بقوة. أصبحنا نعلم ما نريد من المباريات الكبرى".

وعن الغيابات بصفوف الفريق الملكي، قال سيميوني "نعرف أن ريال مدريد، لديهم عدد من المصابين، لكنهم فريق قوي. نحن نعرف نقاط القوة والضعف، وأعتقد أن غياب كاسميرو، قد استطاعوا التغلب عليه".

ويفتقد ريال مدريد، للبرازيلي كاسيميرو، والألماني توني كروس، في وسط الملعب، لكنه استعاد قبل فترة التوقف، الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال سيميوني، عن مورديتش "إنه اللاعب الذي يجمع بين التوازن الدفاعي، والهجومي في ريال مدريد".

وعن تعافي مهاجم فريقه الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، قال سيميوني "لقد أصبح جاهزًا للمباراة. إنه يملك الموهبة، وأردت دائمًا تحسينها. نحن نعمل دائمًا على ذلك سويًا".

وختم سيميوني، تصريحاته، بأهمية مساندة الجماهير لفريقه، في المباراة، مؤكدًا أنهم اللاعب رقم 12 بالنسبة لفريقه.

التعليقات