جيرارد يرفض تدريب فريق إنجليزي!

أوقف ستيفن جيرارد، القائد السابق لليفربول، والمنتخب الإنجليزي، المفاوضات حول توليه تدريب ميلتون كينز دونز، المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

جيرارد يرفض تدريب فريق إنجليزي!

النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد (أ ف ب)

أوقف ستيفن جيرارد، القائد السابق لليفربول، والمنتخب الإنجليزي، المفاوضات حول توليه تدريب ميلتون كينز دونز، المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وكان جيرارد، الذي أنهى مؤخرًا فترة احتراف دامت 18 شهرًا، ضمن صفوف لوس أنجليس غالاكسي الأميركي، من بين مرشحين لتولي تدريب فريق الدرجة الثانية الإنجليزي.

لكن وسائل إعلام بريطانية، ذكرت أن الطرفين أنهيا المفاوضات، وقال جيمي كاراجر الزميل السابق لجيرارد في ليفربول، لشبكة 'سكاي سبورتس' أمس الإثنين، إن الفرصة، جاءت في وقت مبكر للغاية.

وأضاف 'أنا فقط لا أعتقد أنه يرغب في تولي المهمة.. كان مؤخرًا في الولايات المتحدة وأسرته، لم تتهيأ للتغيير بعد، لذلك أعتقد أن الانتقال إلى ميلتون كينز، كان بمثابة خطوة كبيرة'.

وتحدثت بعض التقارير، عن عودة محتملة لجيرارد، إلى ليفربول، لكن من خلال مهمة تدريبية، رغم أنه يفكر أيضًا في تمديد مسيرته كلاعب.

وقال كاراجر، إنه واثق من أن جيرارد، سيدخل في العمل الإداري عاجلا أم آجلا.

وأضاف 'أعتقد أن الأقاويل المثارة حول اتجاهه للعمل الإداري تشكل أمرًا رائعًا.. لقد واجهنا انتقادات لعدم التوجه للعمل الإداري حيث فضلنا العمل الإعلامي'.

التعليقات