مدرب روما يخشى مواجهة هذا الفريق!

اعترف لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإيه إس روما، بصعوبة تحقيق فريقه الفوز على إيه سي ميلان، مؤكدا أنه يخشى مواجهة يوفنتوس المقبلة

مدرب روما يخشى مواجهة هذا الفريق!

المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي (أ ف ب)

اعترف لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإيه إس روما، بصعوبة تحقيق فريقه الفوز على إيه سي ميلان، مؤكدا أنه يخشى مواجهة يوفنتوس المقبلة.

وحقق روما فوزا ثمينا على ضيفه ميلان بنتيجة 1-0 في قمة مباريات الجولة 16 من الدوري الإيطالي، لينفرد بالمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الروسونيري، فيما أصبح على بعد 4 نقاط فقط من فريق السيدة العجوز المتصدر.

وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة "ميديا سيت" الإيطالية، عقب المباراة، "في الشوط الثاني اللياقة البدنية حسمت الأمور لصالحنا، وهو الأمر الذي حدث في أكثر من مناسبة خلال العام الماضي أيضا، ولكن الفوز باللقاء كان صعبا بعدما وجدنا ميلان قوي للغاية ومتماسك".

وأضاف سباليتي "الحارس فويتشيك تشيزيني قدم مستوى مميزا وكان سببا في الخروج بشباك نظيفة مرة أخرى، أيضا خط الوسط كان كلمة سر مؤثرة في تحقيق الفوز، الذي كان مهما للغاية".

وعن مواجهة يوفنتوس في الجولة المقبلة، قال سباليتي "نريد كل شيء في هذا اللقاء، سنلعب من أجل الفوز، وسنحاول تقديم مستوى قوي، ولكن علينا أولا التعافي بدنيا من أثار هذا اللقاء المرهق، وأن نكون في كامل تركيزنا، فهم يسجلون من أنصاف الفرص".

وبسؤاله عما إذا كان يخشى يوفنتوس، قال سباليتي ضاحكا "نعم، وأعتقد أن كل الفرق تخشى مواجهته".

التعليقات