ريال مدريد يتوّج بمونديال الأندية من "هاتريك" كريستيانو

جرت بعد ظهر اليوم، الأحد، مباراة جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وكاشيما انتلرز الياباني على ملعب "يوكوهاما" الدولي، والتي أسفرت عن فوز صعب للأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للأخير، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية

ريال مدريد يتوّج بمونديال الأندية من "هاتريك" كريستيانو

(أ ف ب)

جرت بعد ظهر اليوم، الأحد، مباراة جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وكاشيما انتلرز الياباني على ملعب 'يوكوهاما' الدولي، والتي أسفرت عن فوز صعب للأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للأخير، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

وأسفر الوقت الأصلي للمباراة عن تعادل مثير بنتيجة هدفين لكل من الفريقين، حيث افتتح ريال مدريد باب التسجيل بواسطة لاعبه كريم بنزيمة في الدقيقة التاسعة، ثم في الدقيقة 44 أدرك اللاعب غاكو شيباساكي هدف التعادل لصالح كاشيما انتلرز.


وفي الدقيقة 52 عاد اللاعب غاكو شيباساكي لإضافة الهدف الثاني لفريقه الياباني، ثم اقتنص اللاعب كريستيانو رونالدو هدف التعادل من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 60.

ومع انتقال الفريقين لخوض شوطين إضافيين، تمكنّ اللاعب كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 98، وفي الدقيقة 104 عاد اللاعب ذاته لتسجيل هدفه الشخصي الثالث 'هاتريك' والرابع لصالح ريال مدريد.

وبهذا الفوز، توّج الفريق الملكي بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه على حساب الفريق الياباني.

التعليقات