بونوتشي يفصح عن هدفه مع يوفنتوس

أبدى ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي فخره بتمديد عقده مع ناديه، مشددا في الوقت ذاته على أن الأمر سيزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقه في المستقبل

بونوتشي يفصح عن هدفه مع يوفنتوس

النجم الإيطالي ليوناردو بونوتشي (أ ب)

أبدى ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي فخره بتمديد عقده مع ناديه، مشددا في الوقت ذاته على أن الأمر سيزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقه في المستقبل.

وقال بونوتشي في تصريحات للموقع الرسمي لليوفي "أشعر بالفخر لتمديد عقدي مع الفريق، ولكنه أيضًا مسؤولية أكبر، فعليك أن تكون قدر الثقة الموضوعة من الجميع".

وأضاف بونوتشي "السنوات الماضية كانت مليئة بالانتصارات، وهو ما يزيد صعوبة الأمر كل عام، فالجميع يقاتل لإيقافك، ولكن هذا يزيد من متعة الحياة ويضع لك دائماً مزيدًا من الحوافز".

وتابع "هدفنا دائماً الفوز في كل مباراة، بصرف النظر عن الخصم أو عن الظروف، وبشكل شخصي لن أتوقف عن التعلم أو محاولة التحسن حتى أعتزل اللعبة".

وعن تجربته مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قال بونوتشي "لقد وجدت هنا شخصيات عظيمة، سواء على الصعيد الفني أو الشخصي، أضافوا لي الكثير".

وأضاف بونوتشي "يوفنتوس هو عائلتي الكبيرة، ولكني أيضا أريد أن أشكر عائلتي الصغيرة والمتمثلة في زوجتي التي تدفعني للأمام دائما، وأيضاً وكيل أعمالي الذي بذل جهد كبير لإنهاء الاتفاق مع يوفنتوس سريعا".

واختتم المدافع حديثه قائلا "أنا فخور بعلاقتي مع يوفنتوس التي بدأت من ست سنوات، وهدفي واضحا، فأنا أرغب أن أصبح من أساطير هذا النادي العريق".

التعليقات