إنريكي يضع خطة لتأمين مستقبل برشلونة!

نجح لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، وإدارة النادي الإسباني في تنفيذ خطة لتأمين مستقبل الفريق 5 سنوات مقبلة، حسب ما أوردته تقارير صحفية إسبانية

إنريكي يضع خطة لتأمين مستقبل برشلونة!

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

نجح لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، وإدارة النادي الإسباني في تنفيذ خطة لتأمين مستقبل الفريق 5 سنوات مقبلة، حسب ما أوردته تقارير صحفية إسبانية.

وقالت صحيفة "سبورت" الكاتالونية إن إنريكي تمكن من تخفيض معدل أعمار الفريق إلى 26.5 عاما، ولا يضم الفريق سوى 3 لاعبين فقط تجاوزوا حاجز الثلاثين عامًا، هم خافيير ماسكيرانو، جيريمي ماثيو وأندريس إنييستا.

وأضافت الصحيفة أن الثلاثي ليونيل ميسي، لويس سواريز وجيرار بيكيه، سيبلغون 30 عامًا مع بداية العام الجديد.

وعلى مستوى التعاقدات، أبرمت إدارة برشلونة 6 صفقات هذا الموسم، وربطت 13 لاعبًا من أصل 22 بالتشكيلة الحالية للفريق بعقود تسري حتى صيف عامي 2020 و2021.

ولفتت "سبورت" إلى أن تمديد عقد ميسي يعد أولوية لدى إدارة النادي الكاتالوني مع بداية العام الجديد، لكنه سيعقبه ملف آخر بضرورة إتباع نفس الخطوة، مع الخماسي مارك أندريه تير شتيغن، ماسكيرانو، بيكيه، سيرجي روبيرتو وإيفان راكيتيتش، الذين تنتهي عقودهم في صيف 2019.

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني متخلفًا بثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة، ويفتتح البارسا العام الجديد بمواجهة صعبة أمام أتلتيك بلباو في دور الـ16 لكأس الملك.

أما على المستوى الأوروبي، فإن برشلونة سيلاقي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 من دوري الأبطال.

التعليقات