كارانكا يتطلع للتفوق على معلمه مورينيو

كان كارانكا مساعدا لمورينيو في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، وأعاد الفضل إلى المدرب البرتغالي في مساعدته في أن يخطو أولى خطواته كمدرب

كارانكا يتطلع للتفوق على معلمه مورينيو

(رويترز)

سينسى إيتور كارانكا، مدرب ميدلسبره، الصداقة التي تجمعه بمعلمه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عندما يلتقي الفريقان في ستاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد غد السبت.

وكان كارانكا مساعدا لمورينيو في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، وأعاد الفضل إلى المدرب البرتغالي في مساعدته في أن يخطو أولى خطواته كمدرب، لكنه أكد أن ميدلسبره صاحب المركز 14 سيبذل كل ما لديه لإيقاف سلسلة يونايتد الخالية من الهزائم في آخر تسع مباريات.

وقال كارانكا في مؤتمر صحافي، اليوم الخميس، "هذه واحدة من أكثر المباريات التي أنتظرها. لدي الكثير لأشكر جوزيه مورينيو عليه. ستكون لحظة مميزة لي وللفريق لكنها مباراة كرة قدم وثلاث نقاط يجب أن نسعى لاقتناصها. خلال مدة المباراة لا يمكن أن نصبح أصدقاء".

وأضاف: "قضيت ثلاث سنوات رائعة معه (مورينيو) في مدريد. في نهاية المباراة سنحتسي مشروبا سويا. يجب أن أشكره وطاقمه التدريبي كثيرا. أنا موجود في الدوري الممتاز لأني تعلمت منهم الكثير".

وفاز يونايتد صاحب المركز السادس والذي لم يخسر في الدوري منذ تشرين الأول/أكتوبر في آخر أربع مباريات، ورغم أن كارانكا يضع الانتصار نصب عينيه فإنه اعترف بأنه لن يكون من السهل التفوق على مورينيو.

وتابع: "لا أخوض أي مباراة من أجل التعادل. سنذهب إلى أولد ترافورد لمحاولة الفوز. في بعض الأحيان أحلل فريقهم (يونايتد) وأجد بعض التشابه معنا. لكن يجب القيام بشيء مختلف لأنه (مورينيو) يعرفني. سأحاول لكن من الصعب مفاجأة جوزيه".

التعليقات