لاعب ليفربول "يهدد" مانشستر سيتي

يتصدر ليفربول أندية الدوري في عدد الأهداف، برصيد 45 هدفا في 18 مباراة، لكن ما يبدو مشجعا أن الأهداف يتقاسمها المهاجمون ساديو ماني وديفوك أوريجي وآدم لالانا وروبرتو فيرمينو.

لاعب ليفربول

(أ.ف.ب)

حذر جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، فريق مانشستر سيتي من تهديدات الهجوم القوي لفريقه عندما يلتقي الفريقان، بعد غد السبت، في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول أندية الدوري في عدد الأهداف، برصيد 45 هدفا في 18 مباراة، لكن ما يبدو مشجعا أن الأهداف يتقاسمها المهاجمون ساديو ماني وديفوك أوريجي وآدم لالانا وروبرتو فيرمينو.

وقال الدولي الهولندي لوسائل إعلام بريطانية: "الطريقة التي نلعب بها ونسجل بها الأهداف على ملعبنا أعتقد أنها سترعب المنافسين. نملك العديد من اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز. هذا شيء جيد لأنه لو اعتمدنا على شخص واحد ستصبح مشكلة لأنه إن لم يسجل هذا اللاعب لن يمكنك الفوز بالمباريات."

ولا يبتعد سيتي كثيرا عن ليفربول في ترتيب الأهداف بتسجيله 39 هدفا حتى الآن، ويدرك فينالدوم أن فريقه يعرف جيدا قدرات منافسه أمام المرمى.

وأضاف: "يملكون الكثير من اللاعبين المميزين القادرين على تسجيل الأهداف حتى البدلاء يمكنهم المشاركة وهز الشباك لذلك لا أرى فارقا كبيرا. بالطبع أجويرو لاعب رائع ويمكنه حسم الفوز لفريقه لذلك فهو أحد اللاعبين الخطرين الذين يجب أن نتعامل معهم. لكن ليس أجويرو فقط لكن هناك أيضا دي بروين وسيلفا وسترلينج. ويمكنك أن تضيف الكثير من الأسماء الأخرى."

ويأمل ليفربول المتأخر عن متصدر الترتيب (تشيلسي) بنقطة واحدة، في الحفاظ على آماله في المنافسة بالفوز على فريق المدرب بيب جوارديولا، ليبقى قريبا من تشيلسي المتفوق بست نقاط.

التعليقات