بنزيمة: سعيد بالهدف في شباك غرناطة ولكن!

أعرب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالهدف الذي سجله أمس، السبت، في مباراة فريقه التي تغلب فيها على غرناطة بالمرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم

بنزيمة: سعيد بالهدف في شباك غرناطة ولكن!

النجم الفرنسي كريم بنزيمة (وكالات)

أعرب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالهدف الذي سجله أمس، السبت، في مباراة فريقه التي تغلب فيها على غرناطة بالمرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، ولكنه أشار إلى أن الشيء الأهم كان تحقيق الفوز في المباراة.

وسحق الريال ضيفه غرناطة 5-0، أمس السبت، ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة بعد 3 أيام فقط من انتصاره الرائع 3-0 على إشبيلية في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقال بنزيمة، في تصريحات إعلامية "أشعر بالسعادة لتسجيل هدف في هذه المباراة ولكن الأهم هو أن الفريق حقق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة".

وأوضح "أشعر بأنني على ما يرام، جميع لاعبي الفريق في حالة جيدة من التركيز خلال الفترة الحالية لتحقيق الهدف وهو المنافسة على كل الألقاب".

وأضاف "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين في كل المراكز واتباع سياسة التدوير أمر مهم في ظل توالي وضغط المباريات".

وعن مباراة الإياب المرتقبة أمام أشبيلية يوم الخميس المقبل في مسابقة الكأس، قال بنزيمة "إذا سجلنا هدفا في هذه المباراة سنحسم المواجهة تماما".

التعليقات