مدرب المغرب يركز على الإيجابيات بعد تبدد حلمه باللقب

حسم المنتخب المصري المباراة وبطاقة التأهل للدور قبل النهائي بهدف وحيد سجله محمود عبد المنعم "كهربا" قبل دقيقتين من نهاية المباراة، التي شهدت أول مشاركة للمغرب في الأدوار الفاصلة بالبطولة الأفريقية منذ نسخة عام 2004 .

مدرب المغرب يركز على الإيجابيات بعد تبدد حلمه باللقب

(رويترز)

أبدى الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي، رضاه عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام المنتخب المصري صفر-1، مساء أمس الأحد، والخروج من دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 لكرة القدم المقامة بالجابون.

وحسم المنتخب المصري المباراة وبطاقة التأهل للدور قبل النهائي بهدف وحيد سجله محمود عبد المنعم "كهربا" قبل دقيقتين من نهاية المباراة، التي شهدت أول مشاركة للمغرب في الأدوار الفاصلة بالبطولة الأفريقية منذ نسخة عام 2004 .

وبدد المنتخب المصري أمال رينار في أن يصبح أول مدرب يتوج باللقب الأفريقي مع ثلاثة منتخبات مختلفة، حيث سبق له قيادة زامبيا للتتويج في 2012 وكوت ديفوار في 2015 .

ومع ذلك، رفض رينار الاستسلام لخيبة الأمل وإنما ركز على الإيجابيات مؤكدا أنه المنتخب المغربي كان استثنائيا خلال البطولة ونجح في استعادة روح الإصرار على الفوز من جديد.

كذلك أكد رينار فخره بجميع لاعبي الفريق دون استثناء مشيرا إلى أن المنتخب قطع بالفعل طريقا طويلا، وقدم التهنئة للمنتخب المصري على التأهل بعد أن "قدم أداء رائعا على أرضية صعبة".

التعليقات