مورينيو ينتقد جدول مواعيد يونايتيد الممتلئ

بعد فوز مانشتسر يونايتيد أمس الأحد على ويجان إثليتيك في كأس الاتحاد الغنجليزي، اشتكى جوزيه مورينيو من جدول فريقه المزدحم، خاصة وأنّ يونايتيد سيواجه منافسه ساوثامبتون في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 26 شباط/فبراير القادم.

مورينيو ينتقد جدول مواعيد يونايتيد الممتلئ

بعد فوز مانشتسر يونايتيد أمس الأحد على ويجان إثليتيك في كأس الاتحاد الغنجليزي، اشتكى جوزيه مورينيو من جدول فريقه المزدحم، خاصة وأنّ يونايتيد سيواجه منافسه ساوثامبتون في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 26 شباط/فبراير القادم، ولذلك سيتم إعادة ترتيب موعد مواجهة قمة أمام، أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، كما سيواصل مشواره في الدوري الأوروبي لهذا الشهر.

وأبلغ مورينيو وسائل إعلام بريطانية "هذا هراء وأعلم أن ألامر ذاته ينطبق على أندية أخرى. سيلعب ليفربول 16 مباراة وتشيلسي 16 ونحن في موقف جنوني".

وتابع "أعتقد ان ساوثامبتون سيحصل على 15 يوم راحة من كرة القدم قبل النهائي، بينما سنخوض مباراتين خلال 15 يوما، ولذلك أرى أن جدول المباريات في أفضل بلد تمارس كرة القدم في العالم مجرد هراء".

"وأضاف "واقعيا أعتقد أن التفكير في المنافسة على لقب الدوري الممتاز مهمة شبه مستحيلة، لكني أفكر دائمًا في الفوز بالمباراة المقبلة والمواجهة المقبلة ليست مهمة مستحيلة.

وقال مورينيو إن آشلي يانج قد يرحل عن النادي قبل إغلاق نافذة الانتقالات الحالية غدًا الثلاثاء.

وأضاف "اللاعب الوحيد الذي أعلم أنه توجد فرصة لرحيله وأنتظر يوم 31 يناير لمعرفة ما الذي يدور بشأنه هو يانج وهو لاعب أرغب في الاحتفاظ به".

ويستضيف يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري منافسه هال سيتي قبل الأخير يوم الأربعاء.

التعليقات