مدرب مصر يفسر سبب خسارة البطولة الأفريقية

أبدى المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، هيكتور كوبر، حزنه الكبير لهزيمة فريقه أمام الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمس، الأحد، وخسارته للقب البطولة

مدرب مصر يفسر سبب خسارة البطولة الأفريقية

المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر (وكالات)

أبدى المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، هيكتور كوبر، حزنه الكبير لهزيمة فريقه أمام الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمس، الأحد، وخسارته للقب البطولة.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "كنت أرغب في إسعاد الشعب المصري، ولكن هذا هو حال كرة القدم، لا بد أن يكون هناك فريق فائز وآخر خاسر".

وأضاف "كنا أفضل من الكاميرون في الشوط الأول وأحرزنا هدفا وكان بإمكاننا أن نضيف هدفا آخر ولكن الحظ لم يحالفنا، وفي الشوط الثاني لم يسعفنا العامل البدني، وفقدنا السيطرة التي انتقلت إلى المنتخب الكاميروني".

وتابع كوبر "حزين لأنني خسرت نهائي جديد.. ولكني حزين أكثر لعدم إسعاد الجماهير المصرية، التي كانت تنتظر اللقب الأفريقي الثامن، وأعلم مدى عشقه للكرة، وأعتذر له على الخسارة".

وشدد المدرب الأرجنتيني على أن القادم سيكون أفضل للمنتخب، مختتما "قدمنا جيلا جديدا للكرة المصرية، ولدينا مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم يجب أن نبدأ الاستعداد لها من الآن".

التعليقات