مفاجأة في التشكيلة المثالية لكأس أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التشكيلة المثالية، لأفضل 11 لاعبًا في النسخة 31 من كأس الأمم الأفريقية بالجابون، التي اختتمت مساء أمس الأحد، بتتويج الكاميرون باللقب للمرة

مفاجأة في التشكيلة المثالية لكأس أمم أفريقيا

الحارس المصري عصام الحضري (وكالات)

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التشكيلة المثالية، لأفضل 11 لاعبًا في النسخة 31 من كأس الأمم الأفريقية بالجابون، التي اختتمت مساء أمس الأحد، بتتويج الكاميرون باللقب للمرة الخامسة في تاريخه بالفوز على نظيره المصري 2-1 في وقت قاتل.

وتضم التشكيلة كلا من: حارس المرمى فابريس أوندوا (الكاميرون)، ثلاثي الدفاع كارا مبودجي (السنغال)، أحمد حجازي (مصر)، ميشيل نجادو (الكاميرون)، خمسة في الوسط هم تشارلز كابوريه (بوركينا فاسو)، محمد صلاح (مصر)، دانييل أمارتي وكريستيان أتسو (غانا)، برتراند تراوري (بوركينا فاسو).

وفي خط الهجوم، الثنائي كريستيان باسجوج (الكاميرون) الذي نال جائزة أفضل لاعب في البطولة، وجونيور كابانانجا (الكونغو) هداف البطولة برصيد 3 أهداف.

وخلت التشكيلة من المخضرم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، وأفضل حارس في البطولة، والذي تألق خلال مباريات أمم أفريقيا وساهم بدور كبير في تأهل فريقه للمباراة النهائية أمام الكاميرون.

وكان منتخب مصر قد حصد جائزة اللعب النظيف، علمًا بأن "الفراعنة" هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس الأمم الأفريقية برصيد 7 مرات.

التعليقات