فيديو: تغريم لاعب تنس كندي تسبب بإصابة حكم

تعرَّض اللاعب الكندي، دينيس شابوفالوف، لغرامة مالية بقيمة 7 آلاف دولار، بعد تسببه في إصابة حكم مباراته أمام البريطاني كيلي إدموند في كأس ديفيز للتنس

فيديو: تغريم لاعب تنس كندي تسبب بإصابة حكم

(وكالات)

تعرَّض اللاعب الكندي، دينيس شابوفالوف، لغرامة مالية بقيمة 7 آلاف دولار، بعد تسببه في إصابة حكم مباراته أمام البريطاني كيلي إدموند في كأس ديفيز للتنس.

وبعد خسارته في الشوط الثالث من المجموعة الأخيرة، سدد شابوفالوف الكرة بغضب لتذهب باتجاه الحكم ارناود جاباس وتصيبه في عينه.

وتم نقل جاباس للمستشفى لكن الفحوص الطبية أظهرت أنه لا يعاني من إصابة مزمنة في العين.


وكان الاتحاد الدولي للتنس، قد قال في بيان "بعد خسارة شوط إرساله في الشوط الثالث بالمجموعة الثالثة، ضرب دينيس شابوفالوف الكرة بقوة شديدة، ودون قصد اصطدمت الكرة بالعين اليسرى للحكم أرنو جباس، وتطلبت حالته الحصول على عناية طبية".

ووقع الحادث في المجموعة الثالثة من المباراة الأخيرة من المواجهة، وكانت النتيجة 2-2 لكل فريق، وكان شابوفالوف، بطل ويمبلدون للناشئين، متأخرًا أمام البريطاني كايل إدموند بكسر للإرسال في المجموعة الثالثة بعدما خسر أول مجموعتين.

وعلى الفور تم استبعاد شابوفالوف، واعتباره منسحبًا، بسبب تصرف غير رياضي ليتقرر منح بريطانيا الفوز 3-2 على كندا.

واعتذر شابوفالوف على الفور بعد المباراة قائلا "أشعر بالخزي والإحراج وأشعر بالسوء لأنني خذلت فريقي وبلدي، لأنني تصرفت بطريقة غير لائقة".

وأضاف "أعد أن هذه المرة الأخيرة التي أفعل فيها شيئا كهذا. سأتعلم من هذا الخطأ وأحاول تخطيه".

التعليقات