نزاع متوقع بين برشلونة ومانشستر يونايتيد

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن وسائل إعلام بريطانية، أن كشافي نادي برشلونة سافروا الأسبوع الماضي إلى البرتغال، لمراقبة المدافع الدولي السويدي فيكتور ليندولف.

نزاع متوقع بين برشلونة ومانشستر يونايتيد

ليندلوف (أ.ف.ب)

يسعى نادي برشلونة الإسباني لضم مدافع جديد لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحافية بريطانية.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن وسائل إعلام بريطانية، أن كشافي نادي برشلونة سافروا الأسبوع الماضي إلى البرتغال، لمراقبة المدافع الدولي السويدي فيكتور ليندلوف.

وحضر كشافو برشلونة مباراة بنفيكا وناسيونال، التي أقيمت الأسبوع الماضي، لمراقبة ليندلوف، الذي قد يصبح أحد أبرز أهداف برشلونة الصيف المقبل.

وحاول نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي، التعاقد مع ليندلوف (22 عاما)، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الصفقة لم تتم، إلا أن التقارير تشير إلى عودة مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يعتبر مانشستر يونايتد النادي الوحيد الذي يرغب بضم ليندولف، حيث أن فريقي تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب.

وصرح ليندلوف مؤخرا، عبر موقع بنفيكا الرسمي: "أنا أركز تماما مع بنفيكا، لا أعلم شيئا عن الفرق الأخرى ولست على استعداد للرحيل"، رغم كل هذا الاهتمام من حوله.

التعليقات