بايرن ميونخ يفتقد لاعبين بمواجهة آرسنال

أكدت تقارير صحفية ألمانية، عدم لحاق فرانك ريبيري وجيروم بواتينغ، ثنائي فريق بايرن ميونخ، لمواجهة آرسنال الإنجليزي، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يفتقد لاعبين بمواجهة آرسنال

النجم الفرنسي فرانك ريبيري (أ ف ب)

أكدت تقارير صحفية ألمانية، عدم لحاق فرانك ريبيري وجيروم بواتينغ، ثنائي فريق بايرن ميونخ، لمواجهة آرسنال الإنجليزي، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة 'بيلد' الألمانية 'بدأ ريبيري (33 عامًا) وبواتينغ (28 عامًا) في المرحلة التالية من التدريبات التأهيلية من أجل عودتهما للملاعب، إلا أن ذلك غير كاف للحاق بمواجهة آرسنال'.

وأضافت الصحيفة 'ركض ريبيري الذي أصيب بتمزق في الفخذ الأيمن قبل أسبوعين، لمدة 30 دقيقة تحت إشراف جيوفاني ماوري وتوماس فيلهيمي، مدربي اللياقة البدنية'.

وتابعت 'ريبيري اكتفى بالركض ولم يشارك في التدريبات الجماعية، وهو لن يلحق بمباراة الذهاب أمام آرسنال رغم أن كارلو أنشيلوتي كان يأمل في الاعتماد عليه كخيار في مواجهة الجانرز'.

وأتمت 'أما بواتينغ لن يكون متاحًا أيضًا رغم مشاركته في جزء من تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الإثنين بعد خضوعه لعملية جراحية في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بسبب إصابته بتمزق عضلي في الكتف'.

التعليقات