مدرب سان جيرمان يكشف سر الفوز على برشلونة

أكد المدير الفني لباريس سان جيرمان، أوناي إيمري، عقب فوزه الكبير أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال مساء أمس، أن الانتصار تحقق بفضل العمل الجماعي، مشددا على ضرورة

مدرب سان جيرمان يكشف سر الفوز على برشلونة

المدرب الإسباني أوناي إيمري (وكالات)

أكد المدير الفني لباريس سان جيرمان، أوناي إيمري، عقب فوزه الكبير أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال مساء أمس، أن الانتصار تحقق بفضل العمل الجماعي، مشددا على ضرورة تكرار نفس الأمر في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو".

وقال المدرب الباسكي في تصريحات عقب المباراة "لعبنا بطريقة جيدة وبموهبة وقدرة في أفضل الفترات من أجل تقديم مباراة جيدة. أظهرنا تماسكا كبيرا وعرفنا كيف نلعب بخطوط متقاربة والعمل جيدا وفقا لمتطلبات المباراة، أمام منافس يجبرك على إخراج أفضل ما لديك طيلة المباراة".

وأضاف "تتبقى أمامنا 90 دقيقة في برشلونة وسنواصل بنفس الاحترام والعمل بنفس نسق مباراة الأمس".

ورفض إيمري نسب الفضل لنفسه فيما تحقق، مرجعا الأمر للفريق بأكمله.

وأكد "سان جيرمان قدم مجهودا كبيرا بأداء كبير أمام فريق كبير مثل برشلونة. نحن أيضا برهنا عن المواهب التي نمتلكها. ولكن يجب مواصلة احترام برشلونة ولا تزال هناك 90 دقيقة في الكامب نو".

وبهذه الخسارة الكبيرة، يحتاج البلاوغرانا لمعجزة خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "كامب نو" يوم 8 من الشهر المقبل، حيث يتعين عليه الفوز بخمسة أهداف نظيفة من أجل بلوغ دور الثمانية.

وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر للفريق الكاتالوني في نسخة العام الحالي، الثانية له بعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضا في تاريخ لقاءات الفريقين في هذه البطولة.

ولم يتذوق رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي طعم الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة منذ سقوطهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي نسخة "2012-2013" على ملعب "أليانز أرينا" قبل أن يواصل الفريق البافاري مشواره ويتوج باللقب.

التعليقات