أتلتيكو مدريد يقهر باير ليفركوزن في عقر داره

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة الذهاب بين فريقي باير ليفركوزن الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب الأول "باي أرينا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يقهر باير ليفركوزن في عقر داره

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة الذهاب بين فريقي باير ليفركوزن الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب الأول "باي أرينا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بهدفين سجلهما كل من اللاعب ساول نيغويز في الدقيقة 17 وأنطوان غريزمان في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48 قلصّ اللاعب كريم بلعربي الفارق بهدف أول لباير ليفركوزن، بعدها سجلّ اللاعب كيفن جاميرو الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 59، ثم في الدقيقة 68 منح اللاعب ستيفان سافيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد إحرازه هدفا بشباك فريقه أتلتيكو مدريد، وفي الدقيقة 86 حسم اللاعب فرناندو توريس المباراة بهدف رابع لصالح أتلتيكو مدريد.

وسيستضيف أتلتيكو مدريد نظيره باير ليفركوزن في مباراة الإياب على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الخامس عشر من آذار/مارس، لحسم هوية الفريق المتأهل لربع نهائي البطولة.

التعليقات