مانشستر يونايتد يعثر على خليفة دي خيا

أبدى مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في التعاقد مع الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

مانشستر يونايتد يعثر على خليفة دي خيا

الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما (أ ف ب)

أبدى مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في التعاقد مع الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، إلى ضم دوناروما ليكون بديلًا للرحيل المحتمل للإسباني ديفيد دي خيا، والذي يرغب في العودة لإسبانيا عبر بوابة ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة الشياطين الحمر تسعى لتقديم عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات الحارس الشاب.

وأشارت عدة تقارير صحفية إيطالية، لوجود عدة خلافات بين إدارة ميلان ودوناروما حول تجديد تعاقده، حيث عرضت إدارة النادي 2.5 مليون يورو كراتب سنوي، بينما طالب مينو رايولا وكيل اللاعب بالحصول على راتب يتراوح من 4.5 إلى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ومن المنتظر أن يشتعل سوق الانتقالات الصيفية المقبل، للظفر بخدمات دوناروما، حيث أبدى العديد من كبار أندية القارة العجوز رغبتهم في ضمه، وعلى رأسهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي، ويوفنتوس.

التعليقات